Design & Inspiration : Belle

تذكرنا مجوهرات Belle بجمال وهشاشة الطبيعة الأم وأهمية حمايتها جميعًا.

كما تقول الأسطورة ، تستخدم الجنيات التي تعيش في حقول زهرة الجرس البراعم لتصميم القبعات والفوانيس لحفلات منتصف الصيف. مستوحاة من هذه القصص ، يتم تقديم كل حلقة مع جنية جالسة على ساق وتستريح في ظل الزهرة.

بطل القصة - الجنية المجنحة - يفصل بشكل فريد كل عنصر في المجموعة. تستحضر السيقان الحلقية شكل جذع الزهرة ، وتتطور في دوامة ثمينة حول الإصبع مع ماسة مرصعة عند الطرف.

في حين أن العديد من أنواع هذه الزهرة البرية تزدهر بهدوء في جميع أنحاء العالم ، إلا أن Campanella Ipomoeia Aquatica هو محور هذه المجموعة. تتكون هذه الزهرة الصالحة للأكل من بتلة بيضاء واحدة مع لون وردي أو أصفر باتجاه مركزها.

صُممت رؤية المصمم مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل ، وكانت تتمثل في إعادة إنشاء الأوردة الصغيرة التي تحمل الماء إلى بتلات الزهور بأمانة ، من خلال استخدام تقنية ضبط القنوات.

كدعم للزهور الماسية الرقيقة ، يتفتح معرض من الذهب الأصفر أو الوردي تحت كل حلقة. يزدهر تصميم المعرض في تجعيد الشعر الذهبي ، ويبلغ ذروته في تشكيلات أزهار الجرس الصغيرة أو قطرات الماس.

الشكل المجعد للمعرض مستوحى من الأحرف الكبيرة الكبيرة المستخدمة في حكايات الأطفال الخيالية لبدء فصل جديد. غالبًا ما تتميز هذه الحروف المعقدة بدوامات متقنة مع دمج الزهور وحتى الشخصيات من القصة التي تساعد في سردها.

مشاهدة المجموعة كاملة